اكتشف أهم تخفيضات الجمعة البيضاء

اكتشف أهم تخفيضات الجمعة البيضاء

بحلول شهر نوفمبر من كل عام تستعد معظم المتاجر لتجهيز عروضها للجمعة البيضاء، ستجد تخفيضات مذهلة لفترة محدودة على أشهر المنتجات والعلامات التجارية، فإن كنت تبحث عن كوبونات خصم لمتاجر معينة أو تود شراء منتجات من علامتك التجارية المفضلة، فقد حان الوقت المناسب!

وعلى غرار هذا الحدث السنوى أعددنا لك في موقع شي حلو كوبونات خصم حصرية لأبرز المتاجر في منطقة الخليج والشرق الأوسط لنواكب أذواق عملائنا وتفضيلاتهم على كافة المنتجات المتنوعة.

عروض الجمعة البيضاء على منتجات الأطفال

إذا كنتِ تبحثين عن كل مستلزمات طفلك بأسعار مناسبة وجودة عالية ننصحك باقتناء منتجات المتاجر الآتية، ولا تنسي استخدام أكواد خصم شي حلو لتوفري مع تخفيضات الجمعة البيضاء.

كود خصم متجر زرافة

اقتني ما ينقصك من مستلزمات طفلك الرضيع وأنتِ مطمئنة إلى جودتها، حيث يقدم متجر زرافة أبرز احتياجات الأطفال من علامات تجارية عالمية، انسخي كود الخصم من هنا لتحصلي على خصم 10%.

كود خصم متجر ماماز وباباز

يقدم متجر ماماز وباباز جميع مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة، استخدمي كود الخصم هذا لتحصلي على خصم 15% عند إتمام عملية الشراء

كود خصم مذركير Mothercare. 

انسخي كود خصم مذركير من هنا واحصلي على خصم 5% على كافة مستلزمات الحوامل من متجر مذركير، واحتياجات طفلك منذ الولادة في مكان واحد، بالإضافة إلى الألعاب التي تنمي مهاراتهم.

عروض الجمعة البيضاء على مستلزمات المنزل

لقد حان وقت تجديد مستلزمات منزلك القديمة واقتناء الحديثة بأفضل الأسعار والتخفيضات ضمن ماراثون الجمعة البيضاء عند استخدام الأكواد التالية.

كود خصم متجر ويست إلم West elm.

اغتنم الفرصة واحظَ بخصم 15% على الأثاث المنزلي والسجاد والستائر وكافة المفروشات الراقية وأدوات المطبخ من متجر ويست إلم عند نسخ الكود من هنا واستخدامه أثناء إتمام عملية الشراء.

كود خصم متجر سيتروس

أستفد بخصم 30 ريال سعودي من متجر سيتروس لأدوات وأجهزة المطبخ والكثير من المستلزمات المنزلية عند نسخ كود الخصم من هنا

عروض الجمعة البيضاء على الملابس والحقائب والأحذية

إذا كنت ممن يغتنمون فرصة الجمعة البيضاء لشراء ما يحتاجون من ملابس وأحذية وحقائب بأسعارٍ مخفضة فهذه الأكواد مخصصة لك.

كود خصم متجر نمشي

يشتهر متجر نمشي بما يقدمه من منتجات لأشهر العلامات التجارية العالمية في الملابس والحقائب والأحذية مثل نايك وبوما وأديداس وغيرهم الكثير، انسخ كود الخصم من هنا واحظ بخصم 25% على المنتجات غير المخفضة و5% على المنتجات المخفضة.

كود خصم متجر أُناس

هل ترغب في التسوق من أشهر 150 براند عالمي في الملابس والحقائب والأحذية بأسعار مخفضة؟ انسخ كود خصم متجر أُناس من هنا لتحصل على خصم 5% على أبرز التصاميم من أشهر الماركات، ولأمهر مصممي الشرق الأوسط والعالم.

كود خصم متجر فوغا كلوست 

انسخ كود خصم متجر فوغا كلوست من هنا واقتنِ ما تشاء من ملابس لجميع أفراد العائلة المواكبة لأحدث صيحات الموضة بخصم 17%.

عروض الجمعة البيضاء على المفارش المنزلية والمناشف.

لكل ربة منزل أو عروس اقتني أفخم المفارش المنزلية المصنوعة من أجود الخامات والتصاميم لتضفي إلى منزلك لمسة عصرية بأسعار مخفضة عند استخدام أكواد خصم المتاجر التالية.

كود خصم متجر العييري

انسخي كود خصم متجر العييري من هنا واظفري بخصم 25% على جميع المنتجات من مفارش السرير الفخمة والمخدات والأرواب والمناشف وغيرها الكثير.

كود خصم متجر الحبيب

او أنسخي كود خصم متجر الحبيب من هنا واحصلي على خصم 8% على جميع منتجات مفارش الحبيب عالية الجودة.

عروض الجمعة البيضاء على أدوات ومنتجات التجميل

لكل أنثى تريد اقتناء منتجات وأدوات التجميل بأسعار مخفضة، نقدم لك أبرز أكواد الخصم لمتجر بلسم وميليسا وأورينا.

كود خصم متجر ميليسا

صففي شعرك كخبراء الصالون مع أحدث أدوات التصفيف الاحترافية من متجر ميليسة، انسخي كود الخصم من هنا واحصلى على خصم 5% على جميع المنتجات.

كود خصم متجر أورينا

وفري وحافظي على جمالك مع أجهزة التجميل المبتكرة من أورينا، انسخي كود خصم المتجر من هنا لتحصلي على خصم 5% على جميع المنتجات.
لا تنسي زيارة موقع شي حلو لتحصلي على المزيد من كوبونات الخصم والأكواد العديدة لمتجرك لمفضل.